41C1BD4D-B78D-4952-80E4-2E656875CE22

النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي يشارك في احتفالية إحياء اليوم العالمي للحماية المدنية.بدعوة كريمة من السادة هيئة السلامة الوطنية، شارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي السيد ” عامر عمران نصر”، اليوم الإثنين الموافق 1مارس 2021 م، بفندق راديسون بلو (المهاري) بالعاصمة طرابلس.

وقد ألقى سيادة النائب الأول كلمة بالمناسبة عبر من خلالها عن شكره لكل من ساهم في إحياء هذا اليوم والاحتفاء به و وضعَ في اعتباره أهميته، وأهمية المؤسسة العظيمة العاملة على ضمان وحماية السلامة المدنية المتمثلة في “هيئة السلامة المدنية”.
كما أكد سيادة النائب الأول من خلال كلمته على دور شهداء هيئة السلامة المدنية الذين بذلوا أرواحهم لحماية المدنيين والأبرياء من أخطار مخلفات الحرب والألغام، سائلا المولى عز وجل أن يتقبلهم من الشهداء وأن يجازهم عنا خير جزاء ،كما أدعو الله أن يعجل بشفاء جرحانا من رجال هيئة السلامة المدنية.

وشدد على أن حرصه على تلبية الدعوة شكراً واعترافاً بأهمية دور هيئة السلامة الوطنية لسلامة المجتمع في حاضره ومستقبله، مؤكداً على أن رجال هيئة السلامة هم معاول البناء والسلامة والأمن التي يُعتمد عليها ويُوثقُ بها، بالقدر الذي جسدوا به حقيقةً التضحية والمخاطرة لأجل سلامة البلاد وشعبها ، وأن اي كلمة شكر أو ثناء أو ترقية او امتياز لن تفيهم حقوقهم ولن تساوي قيمة أي مخاطرة يخوضونها أو عمل ينجزونه.